ترجمة مقابلة مجلة ceci عدد يناير مع ييسونغ.

ترجمة مقابلة مجلة ceci عدد يناير مع ييسونغ.

"الوجه الحقيقي لييسونغ الذي لم نعرفه من قبل"
إضافة تسمية توضيحية


لقد مرت 10 سنوات منذ ظهوره مع سوبر جونيور, لقد جرب تحدي التمثيل، الذي كان حلمه منذ فترة طويلة، ولكنه لا يزال شغوف نحوه (التمثيل), بالنسبة له هو الذي يريد أن يفعل الكثير ويظهر لنا الكثير, يبدو أن هناك مرحلة متأخرة من الصعوبات المتزايدة قد بدأت.

 من خلال دراما JTBC الاخيرة "المخرز", حلمك المتعلق بالتمثيل تححق, ما هي أفكارك حول إنتهاء عملك الأول؟

ييسونغ -عادةً, أنا غالبا أقرأ الويبتون وأنا كنت قد رأيت ويبتون"المخرز" من قبل, أنا أعتقدت أنها كانت قطعة فنية جيده حقا و تستحق الدخول في قائمة أعلى 10 مبيعات للويبتون, أنا كنت متفاجئ عندما تلقيت عندما تلقيت عرض العمل بالدراما فكرت بأنني يجب أن أعمل في هذه الدراما. دور هوانغ جونتشول جيد, وأنا تمكنت من العمل جيدا ليس فقط مع المخرج بل الاشخاص الاستثنائيين أيضا في هذه الدراما. لذلك أخذت بجرأة هذا التحدي. في جانب, العبء كان كبير ولكن من جهة أخرى أنا كنت سعيدا لأنني التقيت بهذه القطعة الجيدة من العمل وتعلمت الكثير.

  في الحقيقة "المخرز" هي نوعا ما قطعة عمل مظلمة وثقيلة بالنسبة لتحدي التمثيل لأول مرة , ألم تشعر بالضغط/العبء في هذا الجانب؟
قبل كل شيء, العمل الاصلي مباشر جدا, والدراما مباشرة أكثر حتى , لكنني أحببتها. أنا عادة أحب الاشياء المباشرة. المخرز هي قصة مع العديد من المشاعر الواقعية. أنا سمعت من الاصدقاء حولي العديد من الكلام مثل"هذه تحفة, أنها الافضل" , الى ذلك الحد , أنها تلك الويبتون التي يمكن لأي شخص عمل في المكتب أن يتعاطف/يشعر بالتماثل معها . لذا أنا أشعر بالعبء أكثر في هذا. أنا لم أجرب أبدا من قبل أن أكون في اتحاد عمال , والعمل في عالم مختلف قليلا, لذا أنا بالتأكيد لدي قدرة أقل في الشعور بالتعاطف معها. الشيء الذي أستطيع على الأقل أن أشعر بالتعاطف معه هي القصص التي سمعتها من والدي عندما كان يعمل في مكتب. أنا عملت بجد لكي أتعاطف مع القصة على الاقل بشكل غير مباشر إعتمادا ما رأيته من الجانب خلال تجربة أبي.

 ما هو الجزء الذي وضعت اهتمامك به من أجل أن تمثل شخصية هوانغ جونتشول؟

خلال الانتاج والمؤتمر الصحفي عندما كلمة "ييسونغ المخرز" أصبحت في المركز الاول بمحركات البحث , كان هناك العديد من الكلام مثل "ايدول مغني لم يمثل أبدا من قبل سيمثل في هذا النوع من الدراما الصعبة والواقعية؟" أنا أيضا أقر بذلك الجزء بنفسي. بسبب صورتي الغنائية بصفتي الصوت الرئيسي لسوبر جونيور هي قوية بطبيعة الحال, وأنا معروف أكثر كمغني الOST المعروف جيدا أكثر من كوني معروف كممثل. لذا أنا تجهزت بجهد أكبر. كنت أرغب في التعبير عن الواقع بدلا من التمثيل فقط. وأنا حاولت أن أتخلى عن الكثير من صورتي الشخصية. خلال التصوير أنا تخليت عن المكياج, وشعري لم يُلمس/يُسرح أبداً. إلى ذلك الحد, أنا لم أتخلى عن صورتي الشخصية التي أظهرتها كمغني فقط بل تخليت عن كل شيء. عندما صورت مشهد اللجنة التأديبية, أنا صورت حتى من دون أكل أي وجبة لمدة 4 أيام. لأنني لو كنت في ذلك الموقف (قصده موقف هوانغ جونتشول) , لا أعتقد أنني سأتمكن من أكل أي شيء... أردت بأن أكون هوانغ جونتشول بذلك الشكل.

 كتعويض عن هذه الجهود أنت تلقيت تقييما ايجابيا, صحيح؟ مع ذلك، أشعر بأنه لا يزال قد يكون هناك العديد من الأجزاء التي واجهت الصعوبات خلالها أثناء التمثيل.

على أي حال, المغنين يجب أن يكونوا منتبهين للكاميرات صحيح؟ عندما كنت أمثب اذا كان ذلك ممكنا , أنا حاولت أن لا أنتبه للكاميرا. أيضا, من المهم أن تكون طبيعيا لكنني عملت بجد لأكون أكثر تفصيلا بدءا من التنفس وحتى شكل فمي بينما أقول أسطري كذلك. أنا حقا رغبت بأن أبدو واقعيا.

ييسونغ, أنت معروف جيدا بصفتك معجب كبير للأفلام. ما هو أكبر إختلاف أثناء التبديل من موقع المشاهدة إلى موقع التمثيل؟

بعد أنا مثلت أنا بنفسي, وجدت نفسي ألاحظ أجزاء أكثر تفصيلا. حتى عندما لا يكون هناك أسطر, أنا حاولت أن أراقب كل شيء بدقة أكثر, ليس فقط تعابيرهم وأعينهم بل أيضاً كل نظرة وكل نفس يتنفسونه. بالنسبة لي, كل هذه الاشياء التي شاهدتها بلا وعي آخر مره, أنا قد تغيرت الان لأفكر أكثر حولهم. بينما كنت أصور "المخرز" , كان لدي الكثير من المشاهد المؤثرة وحدي, ولا أعلم كم مرة بكيت خلال التصوير. في هذه المشاهد الباكية والغاضبة أيضاً. حاولت أن أضع تركيزا أكثر على التعبير عن نفسي بالتفاصيل.

بعد أن تحديت حلمك في التمثيل الذي كان تحلم به منذ زمن طويل كيف هو شعورك؟ هل تشعر مثل "كما هو متوقع, من الجيد أنني فعلت هذا" ؟ 

في الحقيقة أنا شخص يغني (مغني). ومع ذلك كانت لدي أفكار بالرغبة في الظهور كممثل يوما ما. أنا فكرت إذا فعلت عملي الأول , سأرى ما إذا كان (التمثيل) يناسبني جيدا أم لا؛ لحسن الحظ يبدو أنه يناسبني جيدا. قد أكون قادرا على مقابلة الجميع عمل متنوع في المستقبل. أنا أتطلع لهذا أيضا.

إذا كنت ستقيم تمثيلك الأول كم نقطة ستعطي نفسك؟

من 20 إلى 30نقطة؟ كل هذا بينما شاهدت ممثلين جيدين في العديد من الأفلام, تصور حجم عدم الرضى الذي أشعر به بينما أشاهدي تمثيلي. (لكن عملك الأصلي/الرئيسي ليس ممثل) أنا أعتقد بأن العمل الاصلي لا يهم . ليس هنالك شيء مثل " صورة الشخص مهمة, لأنه آيدول هو لايتستطيع التمثيل, أو لأنه ممثل هو لا يستطيع الغناء" - أنا أعتقد أن هذا النوع من الكلام لا معنى له. عندما يأتي الامر للغناء, ذلك يكفي إذا كان الشخص يغني بشكل جيد. وعندما يأتي الامر للتمثيل, ذلك يكفي إذا كان الشخص يمثل بشكل جيد. بالطبع, أنا أفهم وأعرف أيضا لحد ما بالحكم المسبق الذي يحمله الشعب/الرأي العام. لكن إذا كان هذا هو وظيفة, أعتقد أنه من واجبي استيعابه بسبب ذلك سيكون أكثر متعة فعله.

ما هو نوع الشخصية التي تريد أن تجربها مرة واحده على الاقل في المستقبل وتطمع بها شخصيا؟

لا يهم سواءا كانت الشخصية دور رئيسي أو مُساعد, إذا كان الدور جيدا أنا راضي. شخصيا هناك الكثير من الادوار التي أريد أن أمثلها. أريد أن أجرب دور مثل دور بارك هاي إيل سنباي في فلم "Memories of Murder" وأنا أيضاً أريد أن أمثل في ميلو دراما. لكنني أعتقد أن الأدوار المظلمة تناسبني أكثر من الأدوار المشرقة. حتى عندما كنت أمثل في المسرحيات الموسيقية الأدوار المظلمة كانت مريحة بالنسبة لي.

ما هو أكثر شيء مُركز عليه في الآونه الاخيرة؟

أنا الان في منتصف جولة سوبر جونيور KRY الاسيوية. عندما تنتهي الجولة, لا أعلم ماذا سيكون المشروع التالي, لكن أنا أنظر في النصوص العمل التالي الان. وأنا أيضاً أقوم بتأليف الاغاني في وقت فراغي من أجل ألبومي المنفرد الذي سيظهر يوما ما.

لقد جربت مجال جديد في التمثيل بعد 10 سنوات من الظهور, غير ذلك هل هناك شيء آخر تريد فعله؟

هذه مرتي الاولى في دراما, لكنني مثلت في المسرحيات من قبل, وجربت التقديم والDJ في الراديو, أنا حقا فعلت الكثير من الاشياء بعد الظهور. الان أنا أريد أن أصدر البومي المنفرد (يضحك). آه! أنا عادةً أشاهد الكثير من الافلام لذلك رغبتي في القيام بفيلم عظيمة. إذا كان هناك عمل جيد ودور جيد سأرغب بتجربته في أي وقت.

أي نوع من الأشخاص تريد أن يتذكرك الناس عليه؟

اسم ييسونغ يعني "صوت الفنان" الشركة أعطتني هذا الاسم. أنا أعتقد بأن العمل الذي أعمل الان أيضا فن. لذا أريد أن أكون شخصا يصنع الفن ويستمر بالنمو من خلاله. مثل هؤلاء الذين يستمعون لأغنياتي أو الذين يتعاطفون مع شخصية هوانغ جونتشول. في المستقبل أيضا, بينما أصصدم بالتحديات وأكتسب الخبرات, أريد أن أتعاطف مع الرأي العام/الجمهور.

ما هو اللقب / الاسم الذي تفضله بين الممثل و المغني؟
*قصده ايش تفضل بين التمثيل والغناء

سواءا كنت أغني أو أمثل أنا أحبهم جميعا. أنا أستمتع بعملية التعبير ليس بصفتي نفس , بل بصفتي شخص أخر أنا أصبحته في قطعة عمل (دراما , أغنية). في الحقيقة العيش كآيدول يجعلني ليس لدي خصوصيات تقريبا. أنا لا أتمكن من مقابلة أي شخص بسهولة, ولا أذهب لأي مكان مزدحم بالعديد من الناس. قبل عمر 31 أنا لم أشرب أبدا. لذا عندما أستطيع فعل أشياء لم أكن قادرا على التعبير ولم أكن قادرا على تجربتها أنه ممتع حقا .

لأنك عملت بجد لوقت طويل هذا هو السبب الذي يجعلك تسطع الان.

أنا أعتقد بأنه لهذا أنا عملت بجد أكثر, وتحضرت كثيرا. لو أنني حصلت على الفرصة بسرعة قد يكون هناك ميزات ولكن سيكون هناك قصور أيضاً. الان أنا أدركت بأنه من المهم أكثر بأن تحتضن شيء ما خطوة بخطوة بدلا من فعل الكثير.
أخيرا, وأخيرا، إذا كان عليك أن تختار 3 من الأمنيات التي ترغب في تحقيقها في عام 2016 ماذا ستكون؟
لقد قررت بالفعل الاتجاه/الطريق الذي أرغب بالتقدم نحوه. أولا لأنني فعلت أول تحدي بالتمثيل بالنسبة لي في المستقبل سأواصل التمثيل الذي يمكنكم أن تتعاطفوا معه مع العديد من الأعمال المتنوعة. شخصيا  أنا سافرت محليا فقط حتى الان, لذا أنا الان أريد أن أسافر هنا وهناك خارج البلاد وأرى الكثير من الاشياء. آه أنا ايضا أحب الموضة . أنا أيضا أريد أن أذهب إلى أسبوع الموضة في الخارج (يضحك).

Original Cr:Cloud_Topia Trans to Eng:Haz3113