[ترجمة] مقابلة مجلة SURE عدد شهر مارس مع ييسونغ !!



مقابلة مجلة SURE مع ييسونغ 


-تمثيلك في دراما المخرز كان مثير للإعجاب. لم أستطع التصديق بأنه كان تمثيلك الأول في دراما 

شكرا لك . يجب علي أن أعمل بجد أكبر. لأكون صادقا أنه لم يكن تحدي مفاجئ أنا تحضرت للتمثيل منذ وقت طويل مع رغبة قوية . لذا أنا كنت سعيدا جدا عندما حصلت على الفرصة. حتى لو أردت أن أمثل أنا لم أحصل على أي فرصة, لذا أنا شعرت بالضيق كثيرا والقلق حول ماذا لو كانت الفرصة أتت متأخرة جدا. لكن بعد الحديث مع آن ناي سانغ سنباي-نيم وكيم هييوون هيونغ أثناء التصوير , أدركت بأنني لست متأخرا.  لقد كان حقا وقت ثمين جعلني أقوي/ـعزز إرادتي لأنني حضرت وانتظرت لوقت طويل.

-سمعت بأنك حصلت على العديد من العروض بعد ذلك . ذلك يعني أنك حصلت على الاعتراف بمهارات تمثيلك؟

أنا حقا ممتن لأن هنالك أشخاص يفكرون بشكل جيد حول تمثيلي. بالتأكيد أنا لست راضي عن تمثيلي في المخرز , لكنني أشعر بأنني حصلت على الطاقة / التشجيع بسببهم شكرا لهم. أعتقد بأنه يجب علي أن أعمل بشكل أفضل.

-أعتقد أن الجو حولك ربما  قد تغير كثيرا.

أولا , شركتي كانت حقا مسرورة حول (تمثيلي وردة الفعل الذي تلقيتها) لقد كان الامر غير متوقع . لأن (المخرز) كانت دراما صعبة. لقد كان هناك الكثير من الكلام حول وجود آيدول يمثل في هذه الدراما . حياة الشخصية نفسها في الدراما كانت مختلفة عني, ولقد كان من الصعب مواجهة الحكم المسبق, بجانب ذلك الرأي كيف يمكن لآيدول أن يمثل في هذه الدراما. بالحديث عن هذا , بعد الانتهاء من هذه الدراما , بدأت بالحصول على الكثير من العروض لأعمال أخرى لذا الشركة كانت مسرورة بذلك. إنه ليس من الشائع الحصول على العروض حتى على الممثلين المخضرمين/المتمرسين.

-مهاراتك في التمثيل لم تكن موضع شك وبدلا من ذلك تم تلقيها جيدا. ما هو الشيء الذي تشعر بخيبة الامل نحوه؟

كان هناك العديد من النقاط الغير ملائمة / الغريبة بما أنها كانت الدراما الاولى لي . كان ينبغي علي أن أتعمق في دوري أكثر. أنا فعلت أفضل ما يمكنني . أنا لا أشرب الكحول عادة, لكن أنا شربت علبة سوجو كاملة برشفة واحدة لكي أصور مشهد المخمور , ولقد إستفرغت/تقيأت 6 مرات . أنا فعلت أفضل ما لدي لكي أمثل بشكل حقيقي , لكنني لا أزال أشعر بالأسف حول تمثيلي. إذا تحسن تمثيلي 0,1% في عملي القادم و0,1%  في عملي الذي بعده وهكذا .يوما ما سوف يصل إلى 50%. أنا أريد أستمر بالتمثيل بشكل مستمر .

-منذ متى بدأت لديك رغبتك الظاهرة في التمثيل؟

أنا حقا لدي الكثير من الرغبة . أنا بدأت المسرحيات الموسيقية في وقت مبكر جدا. أنا فعلت حوالي ثلاث مسرحيات في 2008, اخترت المسرحيات الموسيقية لأنني حقا أردت أن أمثل . أنا فكرت أنها كانت فرصة تمكنني من كلا الامرين : الغناء الذي أحبه وأن أتعلم كيفية التمثيل. أنا رغبت في التمثيل لكنني لم أتمكن من الحصول على أب فرصة حتى تجندت. أنا بالكاد حصلت على أي فرصة لذا أنا فكرت هكذا "إذا حصلت على أي فرصة أنا لن أفعلها فقط هكذا , أنا سوف أراهن بحياتي عليها" أنا شاركت في الدراما بهذا التفكير وفي المستقبل أيضا سوف أشارك بهذا التفكير .

-هل كان لديك أي مشاكل عندما إخترت "المخرز" كعمل ظهورك/ترسيمك الاول كممثل؟ 

لأقول الحقيقة, كان من المفترض أن أصدر ألبومي المنفرد أكتوبر الماضي. أنا في الحقيقة شعرت بالقلق جدا عندما عندما حصلت على الفرصة للتمثيل في المخرز , لأنني أردت أن أظهر ألبومي الذي كنت أحضر له بعد تسريحي من الجيش بأسرع ما يمكنني. ألبومي المنفرد والتمثيل الذي كانت لدي رغبة شديدة فيه منذ 10 سنين. فرصتان أتت لي في نفس الوقت . لكنني فكرت بأنني إذا فوت هذه الفرصة, أنا لن أحصل على أي فرصة للتمثيل في المستقبل. أعتقد أنه كان من الجيد أنني أخترت المخرز. بوابة التمثيل فتحت أمامي. لو أنني لم أفعل , من المؤكد بأنني سأكون لا أزال أنتظر الفرصة وحدي حتى الان.


-أعتقد أن تمثيلك يوصل لنا اليأس من أيامك القديمة .

ربما يشعر الاخرون بحجم يأسي . لأنني رغبت وإنتظرت لوقت طويل, يمكنني أن أشعر بعدم الرضا أقل على الرغم من أنني لا أشعر بالرضا عن تمثيلي بشكل كامل .

-إذن ما هو الامر الجذاب في التمثيل ؟ 

أنا كنت متدربا في SM , بصفتي مراهق. أنا ظهرت/ترسمت بعد 5 سنين من التدريب, ولقد مضت 11 منذ أن ترسمت . أنا تخليت عن الكثير من الاشياء التي أحببتها لمدة 16 سنة : الطعام, الشرب, ومقابلة الاشخاص وإلى أخره. " أنا لن أتلقى الحب إذا لم أعمل بجد . أنا الشخص الذي يجب عليه أن يصنع جهد عظيم. إذا لم أفعل أنا لن أحصل على أي فرصة. هذه حياتي. هذا أنا. يجب أن أتخلى عن شيء الان لكي أفعل ما أريده." شعوري كل يوم عبرت عنه في التمثيل. أنا بشكل خاص كان لدي الكثير من مشاهد الدموع والتفجر بالغضب . كان هناك العديد من المشاهد المؤثرة, وأنا مثلت بينما أتذكر أيامي القديمة. أنا عكست نفسي في جونتشول. الامر ليس وكأنه أنا أصبحت هوانغ جونتشول, بل هوانغ جونتشول أصبح ييسونغ. أنا أعتقد أن المشاهير يعيشون حياة يكبتون فيها الكثير. هم يبدون ساحرين/باهرين من الخارج لكن في بعض الاجزاء هم ليسوا كذلك, وأنا عبرت عن هذه الاشكال من المشاعر العميقة من خلال التمثيل. الغناء هو نفس الامر. أنا ألفت وكتبت العديد من الاغاني منذ وقت طويل للتحضير لألبومي المنفرد, وأغلبها هي قصص عني. أنا أظهرت نفسي التمثيل, فقط مثلما فعلت في الموسيقى. أنا إنجذبت للتمثيل بينما أفعل ذلك.


-كيف تبدو شخصيتك في الحياة الحقيقية؟

أحيانا ممتع وأحيانا جاد. "ييسونغ رباعي الابعاد" الذي يظهر في البرامج المنوعة هو فقط للبرامج المنوعة, أعتقد. أنا بدلا من ذلك عميق وجاد. ولدي الكثير في عقلي. أنا أحب أن أكون وحيدا. لا أحب الشرب بل أحب أن أستمتع بالحياة الثقافية: الترحال/السفر وحيدا, أخذ الصور, الاستماع للموسيقى, ومشاهدة الافلام. بشكل خاص أنا أحب مشاهدة الافلام, أشاهد 3~4 أفلام في المعدل الطبيعي ليوم إجازة.


-يبدو وكأنك تنوي أن تصل للكمال .

أنا لم أجذب إنتباه العامة قبل الظهور و بعده, أنا دائما أفعل الامر بينما ألتقط أنفاسي. <شيئا فشيئا. بإنتظار الفرص. أنا أعتقد أن السبب هو ضبط النفس. كان ينبغي أن أعمل بجد أكثر. أنا لم أولد موهوبا. أنا جرحت نفسي بينما قضيت أيامي بهذا الشكل. قبل أن أتجند قلت "حسنا لنرى. راقبوني بعناية كيف سأستعد" لقد كانت هي هذه الكلمات التي مضغتها مرارا وتكرارا. أدركت أن يجب أن تكون مستعدا لتحصل على الفرصة, لذا تمثيلي الأول كان ثمينا حقا. هنالك العديد من الممثلين والمغنين الصغار هذه الايام, وأتمنى ألا يفكروا بلحظاتهم كأمر طبيعي. لأن تلك اللحظات التي يعتقد شخص ما بأنها لحظات طبيعية قد تكون ثمينة حقا ويائسة لشخص ما. إنها أمنيتي الصادقة كسنباي. لذا أنا أيضا يجب علي أن أعمل بجد أكبر.


-سوبر جونيور يبدون فرقة متماسكة بشكل وثيق, على عكس المشاحنات التي تبدو للظاهر.

نحن لدينا صداقة مثل الاخوة الحقيقون . أعتقد بأنه هذا هو السبب الذي جعلنا نبقى ثابتين حتى الان. كل عضو هو مميز حقا, أنهم يبرزون أينما ذهبوا. إنهم يستمرون في المنافسات مثل برامج المنوعات. فخر السوجو وطاقتهم موجود. حقا.

-أنت بالفعل وقفت في القمة بصفتك سوبرجونيور. أليس هذا هو الوقت المناسب لتأخذ وقتك؟

سوبر جونيور حققوا بما فيه الكفاية. نحن مباركين. نحن فزنا بالعديد من الجوائز وحققنا الكثير, وتعلمنا الكثير. حقا ممتن. حقا ممتن للشركة وللجمهور وللمعجبون. لكن مهما فكرت " ما الذي حققته أنا في غضون ذلك؟" أنا لا أعلم ما الذي فعلت. ما الذي يأتي لعقول الناس عندما يفكرون بييسونغ؟. لا يوجد شيء. لذا أنا أبدأ مرة أخرى. بدايتي. هذه الايام أنا أعتقد بأن كل شيء كان عملية صنعي. بالنظر للخلف, أنا فعلتها كل لحظات الاحداث المتعددة وتقريبا الاشياء المستحيلة. لذا .. أعتقد بأنني أستطيع الاستمرار من الان فصاعدا. عندما أقابل أصدقائي, هناك صديق بقي يعيش في حظه السيء لمدة 10 سنين, وهو أخيرا حل مشكلته. أتمنى منكم جميعا بأن لا تستمروا بإلقاء اللوم فقط بل تعملوا. أعتقد بأن ذلك هو الطريق المختصر للسعادة.


-هل أنت سعيد ييسونغ؟

بالتأكيد! أنا أيضا أشعر بالسعادة خلال تصوير اليوم .



EngTrans:@Zyra0823 , ARABICTRANS:ANGELYESUNG