[تعليقات مستخدمي الانترنت] حمية ييسونغ عضو سوبرجونيور القاسية ، ييسونغ "أكلت العشاء 7 مرات فقط هذا العام" !



 المقالة 

حمية ييسونغ عضو سوبرجونيور القاسية ، ييسونغ "أكلت العشاء 7 مرات فقط هذا العام"



المغني الكوري الذي أدى دور البطولة في فيلم My korean teacher تحدث عن كيف قام بتنحيف نفسه من أجل الفيلم في المؤتمر الصحفي للفيلم في 3 نوفمبر. ييسونغ قال " أكلت العشاء لمدة 7 مرات فقط في هذا العام." والمخرج أضاف بأن ييسونغ عضو سوبرجونيور إستمر بحميته خلال تصوير الفيلم أيضا.
ييسونغ إستمر قائلاً، "أمي كانت قلقة بسبب حميتي، لكنني أعتقد بانني يمكنني أن أتواصل مع عائلتي في مزاج جيد اليوم. لأن الفيلم تلقى الكثير من الحب في العرض الأول."



فيلم My koran teahcer يتحدث عن قصة معلم للغة الكورية ، لعب دوره ييسونغ وأم عزباء تعمل لشركة سياحة تعلب دورها نوزومي ساساكي.

التعليقات 

1 . [+721, -7] عدد المرات التي لم أكل فيها عشائي هذا العام هو 7 مرات ...
2. [+480, -23] بعد رؤية كيف كسب كيم كيبوم وزنه، أدركت بأنه بالنسبة للمشاهير، حتى المظهر الخارجي يجب إدارتهㅡㅡ إنه مغني جيد ويعتني بنفسه لذا من الجيد رؤية هذا..
3. [+330, -10] هذا مدهش
4. [+20, -4] توقف عن القيام بالحمية لوحدك وقم بها مع شيندونغ وكيبوم وكانغ إن أيضاً...
5. [+17, -0] إنه يبدو شخصاً مع الكثير من المواهب الفنية~ خصوصاً الغناء! نظرته فقط تتغير تماماً عندما يغني, أتمنى بان يحصل على فرص أكثر لكي يظهر لنا هذه المواهب.
6. [+14, -0] لا ألومه بالتفكير بكمية الناس الذين يشتكون حول أقل وزن يكسب الايدولز سوءاً كانوا ذكوراً أم إناث...
7. [+14, -0]  لقد قمت بحمية قاسية مثله في إحدى المرات ونجحت لكنني استعدت الوزن الذي فقدته مرة أخرى بوقت قصير..ㅋㅋ من الأفضل تغيير طريقة حياتك بالكامل بدلاً من المضي في حمية قاسية هكذا.. ㅠㅠ
8. [+13, -2] أنا دائماً أحترم الاشخاص الذين يعملون بجهد كبير لكي يحققوا شيئا ما بدلاً من أولئك الذين ولدوا وهم يملكون هذا الشيء
9. [+13, -1] لا أملك شيئاً سوى الاحترام لهؤلاء الناس الذين يمكنهم فقدان وزنهم 
10. [+11, -0] السبب الذي يجعل المشاهير يقسون على أنفسهم هو أنهم فقط يحتاجون لفرصة واحده لكي تتفجر شهرتهن فمن ثم يجنون أمولاً طائلة لمدة سنة واحدة فقط وبعدها سيعيشون براحة لبقية حياتهم، لذا بالتأكيد يجب عليهم أن يديروا أنفسهم وأن يكونوا على إستعداد دائماً.
11. [+10, -0] تخطي وجبة العشاء قد لا يبدو أمراً عظيماً لكنه صعب جداً في الحقيقة, أعلم بأنني يمكنني خسارة الكثير من الوزن لو تخطيت وجبة العشاء أو لو توقفت عن أكل الوجبات الليلية حتى لكنه صعب جدا... أنت ستستلم للجوع ببطىء ثم تجد نفسك تأكل ثم تغط في النوم ㅠㅠ
12. [+9, -1] يجب عليك أن تساعد كيبوم .. لقد بدا ممتلئاً بشكل عظيم بالأمس
13. [+8, -1] يبدو بأنه يشعر بالضغط كثيراً حول مظهره  
14. [+6, -0] إنه يبدو أكثر كآيدول الان بما أنه فقد بعض الوزن 

[netizenbuzz]

*ملاحظة : هناك معلومات خاطئة في المقالة ييسونغ لم يذكر أبداً بأنه فقد الوزن من أجل دوره في الفيلم بل ذكر في العديد من المرات سابقاً بأنه إكتسب الوزن من اجل أن يبدو يجعل يونغ وون *شخصيته في الفيلم* يظهر بمظهر شخص طبيعي ، ييسونغ قال سابقاً أيضاً بأنه إكتسب الوزن من أجل دوره لكن خلال وجوده في أوكيناوا من اجل تصوير الفيلم ييسونغ حاول إنقاص وزنه مرة أخرى لانه كان يجب عليه التحضير لألبومه الكوري بعد عودته من أوكيناوا فوراً . 
وأيضاً في حدث السينما الأول في طوكيو ييسونغ ذكر بأن أمه حزينة لأن جسمه يبدو انحف من أجسام الفتيات لذا قال بأنه اخيراً يمكنه الاتصال على عائلته وإخبارهم "أولاً أمي، أشعر بالسعادة العظيمة لأن الفيلم تلقى الكثير من الحب. ثانياً أمي، لقد أكلت همبرجر اليوم "😂