170222 || مقابلات Star News مع ييسونغ ! + تعليقات مستخدمي الانترنت.

170222 مقابلات Star News مع ييسونغ ! + تعليقات مستخدمي الانترنت.


[مقابلة حصرية مع ييسونغ①] ييسونغ: "سواءاً كنت أتلقى المدح أم الانتقاد على تمثيلي لا يمكنني ان أكون راضٍ عنه."



المقابلة مع عضو سوبرجونيور ييسونغ أجريت في مبنى إس إم في سيول، الصحفي إيم سونغكيون

"كمية القهوة التي أشربها باليوم هائلة"
عضو سوبرجونيور ييسونغ (كيم جونغوون ذو ال33 عاما) أمسك بكوب لاتيه ناعم في يده. حتى على الرغم من أن لديه حب متنوع تجاه القهوة إلى درجة أنه يدير مقهى مع أخيه الصغير، لكنه قال بأنه شربه للقهوة مؤخراً إزداد.

السبب هو جدول تصوير دراما فويس -التي يخرجها كيم هونغسون ويكتب نصها ما جينوون- تعمل بجهد كبير وبشكل كامل خلال ساعات الليل المتأخرة. ومن أجل التخلص من النعاس عند العمل لساعات متأخرة، لا يكفي شرب كوب واحد أو كوبين من القهوة.

ييسونغ مؤخراً يؤدي دور أوه هيونهو العقل العبقري لفريق الوقت الذهبي الخاص بمركز شرطة مقاطعة سونغوون. هذه درامته الثانيه بعد دراما JTBC المخرز، التي إنتهت نوفمبر 2015.

قمنا بالمقابلة مع ييسونغ في مقهى يقع في حي تشونغدام في منطقة غانغنام من العاصمة سيول. ييسونغ أخذ وقتاً مستقطعاً من جدوله المزدحم وقابلنا بإبتسامة مليئة بالبهجة قائلا "إن التصوير متعب لكنني أستمتع به"
مثل إسبريسو لاذع تم مزجه مع حليب طيب النهكة ليتحول إلى لاتيه، ييسونغ شارك معنا قصص كثيرة.



الصحفي/ - سمعت بأنك تدير مقهى شخصياَ.

ييسونغ: أجل، أنا أدير مقهى مع أخي الصغير، المقهى يقع في غونداي. أعتقد بأننا نديره منذ 5 سنوات تقريبا. المقهى يدعى ماوس رابيت. أنا الفار وأخي الارنب. نحن نديره داخلياً ونمتلك شهادة باريستا.* أنا تعلمت فن اللاتيه ايضاً لكنني فشلت. (يضحك) نحن سنعيد تجديد المقهى قريباً. لذا بعد هذه المقابلة سأذهب إلى مقهانا وألتقي بأخي.

*باريستا= الشخص الذي يصنع مشروبات القهوة,

- يبدو أنك مهتم بالقهوة كثيراً.

ييسونغ: لقد أحببت القهوة دائماً. لم أكن أشرب الامريكانو في الماضي لأنه مَر، لكنني الان أشربه لدرجة أنني أعتقد بأني لون أسناني سيتحول للأسود.(يضحك) عندما كانوا سوبرجونيور يعقدون الجولات في الماضي، لم يكن بإستطاعتنا الخروج للخارج كثيراً. بجانب ذلك، أنا لا يمكنني شرب الخمر جيداً ولا أكل الطعام كثيراً. لا يمكنني أن أتذكر بأنني أكلت بعد المغرب. في السنة الماضية، أتذكر بانني لم أكل العشاء أكثر من 10 مرات. لذا كنت أذهب إلى مقهى. أنا أذهب للمقاهي كعطلة لي وأبحث عن مقهى بمفهوم جيد وجو ممتع.


- دراما فويس التي تمثل جزءاً منها تتلقى تفاعلاً كبيراً هذه الايام.

ييسونغ: من الرائع أن فويس تتلقى الكثير من الحب. المشاهدين يقومون بالكثير من التنبؤات والتوقعات حول ما الذي سيحدث في الحلقات القادمة. لهذا السبب النص يتغير بإستمرار، وعندما يُكشف عن قصة ما في الدراما المشاهدين يتفاجأون ويقلق الممثلين حول ما إذا كانت الدراما مثيرة للاهتمام وممتعة بشكل كافي. لقد تحدثت كثيراً مع هيوكي هيونغ *جانغهيوك* ومع سونغهيوني الاسبوع الماضي. لا يمكنني النوم جيداً هذه الايام، لذا كمية القهوة التي أشربها هائلة. (يضحك)


- تبدو مشغولاً جداً بسبب تصوير فويس. هل تذهب لموقع التصوير بشكل يومي؟

ييسونغ: في الحقيقية، يوم الاثنين الماضي، لأن لدي أغنية تعاونية مع Ali ذهبت لتصوير الفيديو الموسيقي للأغنية. وفي نفس اليوم (الاثنين) نص فويس صدر لذا بدأت التصوير في فجر يوم الثلاثاء من دون أن أنام. أنا الهكر الخاص بفريق الوقت الذهبي لذا أنا أصور في الداخل فقط، لكن هذه المرة، تمكنت من الخروج من موقع التصوير وصورت مشاهد كثيرة مع هيوكي هيونغ. لقد كان الأمر رائعاً جداً. (يتحدث عن تصوير الحلقة 9~10)




 - في الحياة الحقيقية، هل أنت مثل هيونهو الجيد بالتعامل مع الحواسيب؟

ييسونغ: أنا لست كذلك. لو يمكنني التمني فقط، أريد أن أخرج خارجاً وأكون عضو ميداني في فريق الوقت الذهبي. أنا لست من النوع الذي يستخدم الحواسيب بمهارة، لذا التمثيل عليها أصعب مما توقعت. أولاً، أنا لست من النوع الذي يجلس طوال الوقت. (وأثناء التمثيل) يجب علي أنا أنظر للشاشة كما لو انني أرى شيئاً ما وأتخيله لوحدي، بينما في الحقيقة لا يوجد شيء على الشاشة، وأستمر بالاتصال وإستخدام الراديو، إنه صعب جداً. أنا في موضع حيث لا يزال أمامي الكثير لتعلمه، لأن التمثيل لوحدي أصعب مما توقعت. لكن حتى مع هذا أنا أستمتع بالتصوير.


- لقد مثلت سابقاً في "المخرز"، لكن هذه تجربتك الأولى في التمثيل بدور شرطي.

ييسونغ: هنا (في فويس) هناك الكثير من التمثيل الفردي. والنصوص صعبة جداً. هناك الكثير من النصوص التي أشعر بأنني أنطق الجمل الكورية التي تعقد اللسان.* هذا تحدي جديد بالتأكيد. في التمثيل كلما مررت بتحديات أكثر كلما زادت المتعة. أنا أقلق كثيراً حول هل سأتمكن من القيام بهذه الاشياء، لذا أجتهد بدراستهم. الأمر جذاب مثل تعويذة السحرية.

*المقصود بالجمل التي تعقد اللسان هي الجمل التي يصعب نطقها مثلاُ في العربية جملة "المشمش ده مش من مشمشكم وكمان المشمش ده مش من مشمشنا" أو "بطتكم بطت بطن بطتنا تقدر تبط بطن بطتكم لأن بطتكم بطت بطن بطتنا"XD


- أنت تتلقى تقييمات جيدة بسبب تمثيلك السلس في فويس

ييسونغ: أنا ممتن بالطبع. لكن لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه. أحياناً هناك تعليقات مليئة بالحكم المسبق تجاه الايدولز، على الرغم من أنني لا آبه لها كثيراً. لكن في إحدى المرات كان هناك تعليق يقول "أوه هيونهو؟ أليس ذلك هو ييسونغ؟ لا عجب بأن رؤيته مؤذية للعنين منذ الحلقة الأولى"، لكنني لم أظهر في الحلقة الأولى. (يضحك)


- بالتأكيد هناك أناس لم يشاهدوا الدراما جيداً ويحكمون بلا مبالاة.

ييسونغ: على أي حال، أنا في موقف حيث لا يمكنني الشعور بالرضا عن تمثيلي سوءاً تلقيت المديح أم الشتم. لا يزال هناك الكثير لأتعلمه. أعتقد بأنه يعتمد بشكل عظيم على عقليتك وقدراتك التمثيلية. وفوق كل ذلك، سيكون من الجيد لو أتمكن من الرضا عن تمثيلي أولاً قبل تلقي الاعتراف به من الاخرين.


-----

تعليقات مستخدمي الانترنت على المقالة :

+111 ييسونغ فايتنغ هيونهو أنت الافضل

+78 أوه هيونهو يتفجر بالسحر

+69 أحسنت يا ييسونغ! أحبك

+75 أنا أدعمك دائماً يا يننيم فايتنغ ㅎㅎ!

+65 أدعم ييسونغ الموهوب دائماً. أوه هيونهو هو الافضل فويس هي الافضل !! فايتنغ~

+28 لقد تفاجات لان تمثيله رائع خصوصا في الحلقة 9 عندنا مثل بأنه تحت تاثير الدواءㅠㅠㅠㅠ المخرز وفويس ومهما كانت درامته التالية إنه ممثل يمكنك التطلع له دائما ㅠㅠㅠ

+27 شكراً لك لأنك مثلت يا أوبا!! هيونهو هو الافضل أحبك^^

+25 إستمعت بتمثيله تحت تأثير المخدر في الحلقة 9!! أنا أدعمك دائماَ♡

+21 الشخص الذي يعمل بجهد ويتلقى المديح على عمله يستحقه! آمل بأن تستمر بالعمل الجاد في المستقبل ايضاً


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



[مقابلة حصرية مع ييسونغ ②] ييسونغ: " إذا وصلت نسبة مشاهدة فويس إلى 8%، يمكنني أن أقوم بـTJ Boy لمئات المرات."





فويس هي دراما تحقيق تدور حول السجلات المكثفة لطاقم مركز الاتصال 112، الذي يستخدم الوقت الذهبي لمسرح الجريمة. الدراما تتلقى المديح حول أن الطريقة التي تم إنتاجها بها واقعية ومليئة بالتشويق وهذه هي نقاط قوتها وما يجعلها تختلف عن درامات الجريمة الاخرى.

بث فويس الأول كان في ال14 من يناير الماضي وفي أسبوعين الدراما وصلت إلى أعلى نسبة مشاهدة لها 5.7% لتصبح قريبة أعلى نسبة مشاهدة تلقتها درامات قناة OCN على الاطلاق. -أعلى نسبة مشاهدة لدراما من قناة OCN كانت 5.9% لدراما Task Force-

لأن "فويس" سجلت أعلى نسبة مشاهدة لها، الممثل الرئيسي جانغهيوك قام بوعد تلقى الكثير من الاهتمام. جانغهيوك قال في مؤتمر "فويس" الصحفي "إذا وصلت الدراما إلى نسبة 8%، سأقوم بأداء راب مثل TJ الذي قمت به في الماضي." وأضاف،"لقد قمت بـه مع TJ Girl في الماضي، لكن هذه المرة سأقوم به مع TJ boys مع ييسونغ وبيك سونغهيون." ييسونغ تجاوب مع إقتراح جانغخيوك وقال، "يمكنني أن أقوم به لمئات المرات إذا تخطت النسبة 8%"


- نسبة المشاهدة لدراما فويس ملفتة. إنها قريبة لأعلى نسبة مشاهدة لدرامات OCN.

ييسونغ: لم نكن قد وصلنا لنصف الدراما بعد (عندما وصلت النسبة لمستوى عالي)، لم يكن لدي أي فكرة حول أن الدراما ستتلقى كل هذا الحب الكبير. الدراما تُعرض على OCN، لكن مؤخراً هناك العديد من الاشخاص الذين بحثوا عنها بسبب أنها أنتشرت بشكل كبير على الانترنت. عندما أخرج مع أصدقائي للأكل في الخارج يتعرف علي الكثير من الناس حقاً. في الماضي غالباً الصغار فقط هم من يتعرفون علي قائلين "أليس ذلك سوبرجونيور ييسونغ؟"، لكن الان حتى الاجوما التي تعمل في المطعم والنادل والنادلة سيتحدثون عن فويس.


- ما هو سر شهرة فويس بنظرك؟

ييسونغ: أعتقد بأنها بسبب أن الدرامات الاخرى لم تحاول أن تضع هذا النوع من المشاهد المباشرة بعد. نوعاً ما، هناك مرات حيث لانملك خيار سوى أن نتجنب عرض المشاهد الوحشية والواقعية على التلفاز، لكن يمكننا القول بان فويس قامت بخرق ذلك؟ نحن حاولنا أن نظهرها لكم بشكل أكثر صراحة. لقد رأيت ردات الفعل حول المؤتمر الصحفي، وكان هناك العديد من التعليقات الايجابية مثل، "لا تلمسوا فويس" أو "أحبها بهذا الشكل" وإلخ من التعليقات.


- مشاهد الجرائم تعرض بشكل واقعي جداً، إلى الدرجة أن بعض المشاهدين قالوا بأنها وحشية وعنيفة جداً. ما هو رايك؟

ييسونغ: إذا شاهدتم بتمعن، ستعلمون بأننا لا نعرض كل شيء حقاً. الأمر محزن لأنه بسبب التصنيف العمري لم نتمكن من إظهار مشاهد أكثر. كنت أفكر ماذا لو كان التصنيف العمري للدراما هو 18 عندها كان سيمكننا أن نعرض مشاهد أكثر واقعية. عندما شاهد الناس الحلقة الأولى، العديد منهم قارنوا دراما "فويس" بدراما "سيغنال". لكن بالنسبة لي، لقد ذكرتني بفيلم "The Chaser".


- سمعنا بأن موقع التصوير يبدو واقعياً جداً. إلى درجة أن لي هانا عندما شاهدت مكياج الجثة قالت بأنه كان رائع بشكل إستثنائي.

ييسونغ: أريد أن أراها أنا أيضاً. أحب النظر لمثل تلك الاشياء لكنني لم أراها بعد.



- أولاً، هذه المرة غادرت موقع التصوير المعتاد وصورت في الخارج.

ييسونغ: أجل هذا صحيح! لقد كان صعباً جداً. القصة التي كان يجب علي تصويرها كانت عن حصولي على التهديد والمضايقة من قبل ملاحق، ثم القيام بعرض من أجل إنقاذ الجميع في النادي أثناء التمثيل بأنني تحت تأثير الدواء المسبب للهلوسة. بالطبع أنا لا أتعاطى المخدرات في الحياة الحقيقية، لكنني مررت بكل أنواع الجنون من أجل دراسة هذا المشهد.



- ما هو نوع الدراسة التي قمت بها؟

ييسونغ: أولاً، في يوم التصوير، ذهبت لموقع التصوير من دون أن انام. لم يخطر على بالي بأنه كان لدي مشاهد مختلفة أخرى لأصورها. هههههههه. لم أكن بوعيي. صورت بينما عيني نصف مغلقة. وقبل التصوير، شاهدت الكثير من الافلام، شاهدت تمثيل برادلي كوبر في فيلم "Limitless" وتمثيل لابوف في فيلم "Charlie Countryman". رأيت كيف كان تمثيلهم عندما مثلوا بأنهم تحت تأثير المخدرات وحاكيت تمثيلهم عندما كنت في غرفة الاستراحة، وحاولت أن أجعل لعابي يسيل. فعلت كل الاشياء. لقد كان الامر متعباً لكنه كان ممتعاً أيضاً. أعتقد بأنني تعلمت الكثير.


- أنت تمثل مع جانغهيوك ولي هانا وبيك سونغهيون وسو أنسو، لكن كيف كان الأمر عندما كنتم معاً جميعاً؟

ييسونغ: الاسبوع الماضي كانت مرتي الاولى في التمثيل مع هيوكي هيونغ. في الحقيقة قبل ذلك، لقد تقابلنا حوالي 5 مرات، لكن كل المرات كانت من أجل الترويج للدراما. هههه. لم نتصادم/نتلاقى معا، لأننا نمثل في فرق مختلفة. كان هناك هذا النص في الدراما الذي قاله أوه هيونهو عندما قابل جانغهيوك للمرة الأولى، لقد قال،"أنا دائماً أسمع صوتك، لكن هذه المرة الأولى التي نلتقي بها صحيح؟" لقد قلته بصدق. كل شيء بعد ذلك كان تزامن شفاه. أعتقد بأنني أتماشى جيداً مع هيوكي هيونغ. لقد أصبحت صديقاً بسرعة للهيونغ الذي أحببته كثيراً. سونغهيوني كان يمثل منذ طفولته لذا أعتقدت بأنه أكبر مني، لكنني إكتشفت بأنني أكبر منه ب5 سنوات. لقد كنا محرجين معاً في البداية لكننا بخير الان.


- لقد صورت مشهد آكشن مع جانغهيوك ايضاً؟ييسونغ: لقد كان هناك مشهدد حيث وقعنا على الارض وتدحرجنا. لقد كان ذلك المشهد ممتعاً وذو معنى. منذ أن كنت صغيراً كنت استمتع بالتمرن لكن هيوكي هيونغ يعرف فنون الدفاع عن النفس. شاهدت فيديو له حيث كان يقوم بالjeet kune do، أعتقد بأنه الافضل من بين جميع المشاهير. لقد فكرت "آه يجب علي أن أحسن التصرف معه". (يضحك)



- جانغهيوك يدعي بأنك من جعلته يعد بأنه سيؤدي الراب قائلا "ييسونغ أجبرني بأن أعد بالقيام بالراب إذا تخطت النسبة 8%"

ييسونغ: هذا غير صحيح، هيونغ قال خلال البث، "يجب علي أن اؤدي الراب" لذا أنا قلت "قم بأداء Hey girl مرة أخرى". إذن سنقوم بأداء Hey girl*أغنية جانغهيوك* ليس وكأننا سنقوم بـ راب سوبرجونيور. (يضحك)



- جانغهيوك قال بأنه سيؤدي الراب معك ومع سونغهيون إذا تخطت النسبة 8%.

ييسونغ: أحببت الفكرة.(يضحك) لقد كنت أستمع لأأغنية Hey girl أنا أيضاً، وفي الحقيقة مؤخراً أنا أتدرب عليها قليلاً. "لا.أعلم.كيف.تبدين" *يغني جزء من الاغنية* ليس من السهل الوصول ل8% لذا إذا تخطيناها حقاً، يمكنني أن أؤديها لمئات المرات.


_____

تعليقات مستخدمي الانترنت على المقالة :


+1628 أتمنى ألا تموت السيدة ㅠㅠ لقد ذعرت جداً عندما شاهدت عينهاㅠㅠ

+1277 تمثيله ديباك... أنني إستمتع بمشاهدة فويس~

+930 فويس ممتعة جداًㅠㅠ

+930 إنه شخص يمكنه الغناء جيداًㅠㅠ

+771 فويس ممتعة والممثلين تمثيلهم الافضل

+211 تمثيل ييسونغ أفضل مما توقعت...؟؟؟

+156 ييسونغ هو العضو ذو الموهبة الكبيرة في سوبرجونيور لكن لا أحد يعلم عن موهبته الكبيرة.. أنا أدعمك
رد: هول هل كان هذا ييسونغ من سوبرجونيور؟ هول.. لم أعلم

+144 ييسونغ قام بعمل جيد في المخرز ايضاً

+143 عادةً، المغنيين بعيدين جداً عن التمثيل، لكن تمثيله جيد، بالطبع غناءه وصوته جذابين بشكل طبيعي ㄷㄷ
+120 ييسونغ فايتنغ

+126 أحب رؤية شغفه بالتمثيل!! أتمنى بأن تحظى بسلسلة نجاحات في المستقبل أيضاً!!

+123 ييسونغ لطيف~ أتمنى بأن نراك كثيراً كممثل

+125 تمثيله رائع أتمنى بأن يرى النور

رد: لقد رأى النور بالفعل. إنه الصوت الرئيسي لسوبرجونيور ㅋㅋㅋ

+119 عندما ترسم فتيان بتلك الكثرة إس إم أمرتهم بالغناء فقط وتركتهم... إس إم أخطئت

+100 هذه المرة ايضاً تمثيله كان رائعاً. أتطلع لك أكثر في المستقبل ايضاً! غنائك رائع جداً حقاً ㅠㅠ أعتقد بأنني سأصبح معجبة~

+99 واااو ييسونغ غناء وتمثيله رائعان وحتى وجهه وسيم أيضاً ..ㅠㅠ

+95 لقد كان مغنياً إذن تمثيله رائع

+88 الشخص الذي يعمل بجهد دائماً هو الذي يتلقى الدعم. عندما قرأت مقابلته وجدت بأن عقليته رائعة حقاً. إنه ممتن لما لديه ويعمل بجد لكي يتطور لهذا أنا أدعمه وأحبه^^

+84 الايدول يقلقون من أن يتم شتمهم بسبب الحكم المسبق لكن كما هو متوقع ييسونغ قام بالتجهز لذلك الجد ويعمل بجهد وشغفه للتمثيل عظيم حقا، إنه لا يتلقى كل هذا بسهولة بل هو يعمل بجهد عظيم لذا تسرني رؤيته

+73 أتمنى بأن تمنحوا ييسونغ أوست لدراما فويس 

+53 أود أن أسمع رابهم لذا لتتخطى النسبة 8% أرجوك

+66 أعتقدت بأنه يمكنه الغناء فقط لكن تمثيله طبيعي أيضاً

+56 أنا معجبة لييسونغ منذ 7 أعوام لكن كلما رأيته أكثر كلما أحسست بأنه شخص مخلص أكثر، إنه في شركة كبيرة مثل إس إم لكنه وجد طريقه وفرصة بنفسه، ويقوم بأفضل مالديه ودائماً ما يرينا مظهره الذي يعمل بجهد. إنه يدير نفسه بجد أيضاً...بصدق أعتقد أنه سينجح وأنه أحد المشاهير الذين صنعوا نفسهم بنفسهم...إنه أصغر مني لكنني في الحقيقة أحترم دائماً هذه الصفات فيه. عندما يكون على المسرح يكون مليئ بالاحساس ودقيق وأشعر بهذا في تمثيله أيضاً. ييسونغ الممثل مليء بالسحر بقدر ييسونغ المغني. أتمنى بأن تستمر بأنشطتك كممثل في المستقبل ايضاً فايتنغ.

+63 ييسونغ لا يبدو كآيدول بل كممثل. لا أشعر بالحكم المسبق تجاهه. لكن لا يزال نحن راينا سحره كممثل مساعد فقط. أتمنى بأن ترتفع حتى تمثل دور رئيسي.

+62 تمثيل الايدول دائماً مؤذي للعينين لكن تمثيل ييسونغ ليس كذلك على الاطلاق

+50 ييسونغ تمثيله جيد بشكل مفاجىء ونبرة صوته رائعة ايضاً... أعتقد بأن فويس ستتخطى نسبة 8 لأنها ممتعة جداً

+51 لأن غناءه رائع أعتقدت بأنه لن يتمكن من التمثيل لكنه رائع

+53 ييسونغ يمكنه الغناء والرقص والتمثيل، هل هناك شيء لا يستطيع فعله؟ إنه حقاً مثالي

+47 هول لقد كان ييسونغ؟ لقد ظننت بانه ممثل جديد... تمثيل رائع

+31 أتمنى بأن تتخطى النسبة 8%


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



[مقابلة حصرية مع ييسونغ③] ييسونغ: "سوبرجونيور سيبدأون مرة أخرى بعد عودة لاين86 من الجيش، هدفنا هو القيام بعودة قبل نهاية السنة." 



قبل أن يصبح ييسونغ ممثلاً لقد كان نشط جداً كمغني. لقد ترسم كعضو في فرقة سوبرجونيور في 2005، ويقوم بدور الصوت الرئيسي للفريق.

لأن الاعضاء حالياً يخدمون في الجيش، ييسونغ حالياً يركز على المشاريع الموسيقية وأنشطته في التمثيل، لكن أكثر من أي شخص آخر، ييسونغ هو أحد الاعضاء الذين يتطلعون لعودة سوبرجونيور بفارغ الصبر. لقد قال، "سنبدأ مرة أخرى بعد عودة لاين86 من الجيش" وأضاف "هدفنا هو إصدار ألبوم في النصف الثاني من العام."


- من بين أعضاء سوبرجونيور، لقد ذهبت مبكراً وكنت العضو الرابع الذي ينهي الخدمة الالزامية في الجيش.

ييسونغ: في الحقيقة، كان يمكنني أن اؤخر تجنيدي أكثر. كان هناك العديد من جولات سوبرشو المتبقية في ذلك الوقت، لكن لاين 86 أخبروني في ذلك الوقت بأنه إذا ذهبت سأذهب لوقت قصير فقط وبعدها يمكنني ان أشارك في ألبومات سوبرجونيور أكثر. ثم مرة أخرى، كان يجب علي أن أختار بين المشاركة في الالبوم الخاص وبين المشاركة في جولات سوبرشو، لذا أخترت الخيار الأول. وفي منتصف هذا (التجنيد)، لم أكن قادراً على المشاركة في ألبوم "ماماسيتا"، لكنني أشعر بحبي/مشاعري للفريق أكثر عند المشاركة في ألبوم سوبرجونيور. أعتقد بأنني سأكون أكثر عضو لديه عاطفة تجاه للفريق.


- ماذا تعني سوبرجونيور لييسونغ؟

ييسونغ: الفريق الذي صنعني. أنا مع إس إم منذ 17 عام، وأقوم بالانشطة كعضو من سوبرجونيور منذ 12 عاماً. خلال ذلك الوقت من الممكن أنني لم اشعر بالرضا 100% وأنني تلقيت جروح أيضاً لكن بسبب إس إم وسوبرجونيور أنا موجود هنا. أعتقد بأننا يجب أن نحمل قلوباً ممتنة. عندما تحدثنا عن تجديد العقود مع الشركة، لقد كنت أكثر شخص أخذ بزمام المبادرة.


- ما هو التمثيل بالنسبة لـييسونغ؟

ييسونغ: إنه أمر ثمين. خلال أيام الترسيم، لم أكن أحد الاعضاء الذين تلقوا الانتباه، لذا لم أحصل على الكثير من الفرص. يجب عليك أن تعمل بجد إذا أردت الحصول على فرصة. لقد فكرت بأن تلك هي الطريقة الوحيدة. لم أكن لأعلم كم هو ثمين لو أنني حصلت على كل شيء بسهولة. بالطبع، تمثيلي ليس رائعاً حتى الان، لكن لو أنني مثلت عندما كنت في العشرينات، لكان من الممكن أن يكون تمثيلي سيئاً. أفضل بأن أفكر بشكل إيجابي.


- يبدو انه هناك أعضاء كثيرون تسرحوا من الجيش. شيندونغ وسونغمين عادا العام الماضي، وإونهيوك ودونغهي وشيون سيتم تسريحهم قريباً. هل يمكننا أن نتطلع لألبوم سوبرجونيور الان؟

ييسونغ: لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بالانشطة مع الفرقة، لدرجة أنه أكثر عضو يتوقع الكثير من عودة سوبرجونيور هو أنا. وأكثر عضو متلهف للعودة هو أنا أيضاً. حفل "سوبرشو" هو أكبر أداء مسرحي لسوبرجونيور، لكن لقد مرت 5 سنوات منذ أن قمت به لآخر مرة. أعتقد بأننا سنتمكن من بدءه مرة أخرى بعد عودة 86 لاين. من المحزن أنه لن يشارك به بعض الاعضاء، لكن هناك الكثير من الناس الذين ينتظرونه، لذا هدفنا هو أن نصدر ألبوماً خلال هذا العام. الاعضاء تقابلوا مؤخراً، عندما حصل شيون على إجازة. لقد إجتمعنا وتحدثنا عن الألبوم الذي سنصدره في النصف الثاني من هذا العام. لقد بدأنا بالتخطيط له منذ العام الماضي. نحن لم نتحدث عن الألبوم فقط بل تحدثنا عن الحفل أيضاً، والبرامج المنوعة وأشياء أخرى لا يمكنكم أن تتصوروها.


- سوبرجونيور سيحتفلون بذكراهم ال12 هذه السنة.

ييسونغ: لطالما كان لدي الكثير من الفخر بسوبرجونيور. هذه الايام الفرق التي تشبه سوبرجونيور تتكاثر. أنا أشعر بهذا كثيراً بشكل خاص عندما أشاهد التلفاز. "هناك فرق عدد أعضاءها كثيرون"، "أداءات متزامنة بمثالية"، "فرقة تقوم بالكثير من البرامج المنوعة". نحن أيضاً قمنا بكل شيء وجميع الانواع من كل الاشياء في الماضي. حتى أن شيندونغ قام بإذاعة برنامج "بوبوبو".




- سيكون من الجيد لو عادوا سوبرجونيور بسرعة إلى مجال صناعة الموسيقى.

ييسونغ: أجل، أود أن يعود الاعضاء بسرعة ونظهر لكم بمظهر جيد من خلال الانشطة. وأتمنى أن يفقد الاعضاء وزنهم بسرعة ويبدأون بالاعتناء بأنفسهم جيداً (يضحك). الان أنا ايضاً عندما نلتقط صورة يمكنني أن أكون في المنتصف! لقد إكتسبت الثقة. إنها البداية الان!


- قبل أن تعلم حتى، ستتخطى الثلاثنيات، وبعد أن يتم تسريح الاعضاء من الجيش، النصف الثاني من حياتك كمشهور سيبدأ. نحن فضوليين حول أنشطتك وخططك المستقبلية.

ييسونغ: أولاً، يجب علي أن أقوم بأفضل ما لدي وأختتم فويس جيداً. أنا لا أزال في منتصف التفكير. لا أعلم هل يجب علي أن أصدر ألبوماً أولاً أم أقوم بعمل آخر. إذا لم يكن هناك أعمال أخرى، أعتقد بأنه سيمكنكم رؤيتي من خلال ألبوم. نحن نقوم بخطط من أجل أداءات رائعة. موضوع مقابلة اليوم هو مقهى، لذا أنا أفكر في داخلية مقهاي أيضاً (يضحك). في النصف الثاني من العام، أود أن أقابلكم جميعاً من خلال عمل جيد كممثل وأن أعود مع سوبرجونيور بمظهر أفضل. وبعد 5 سنوات (من التوقف عن سوبرشو)، أريد أن أقوم بسوبرشو مرة أخرى.



____________________

تعليقات مستخدمي الانترنت على المقالة :


+102 أنا أشاهد فويس بمتعة كبيرة ايها الشرطي أوه

+86 أعتقد بان إس إم والسوجو في علاقة رابحة لكل الطرفين. قبل أن توجد سوبرجونيور لم يكن هناك فرق بعدد أعضاء كبير لكنه لأنها إس إم ولأن الاعضاء يقومون بعمل جيد أعتقد بأنه لهذا السبب هم لا يزالون نشيطين في أنشطتهم.

+82 يننيم خاصتنا لطالما كان يضع أنشطة الفرقة قبل كل شيء ㅠㅠ أنا سعيدة جداً لأنه نشيط في أنشطته الخاصة ايضاً الان♡

+70 ياله من مقال جيد ㅠㅠㅠ أنا أنتظر لعودة سوبرجونيور وأشاهد تمثيل ييسونغ أوبا بمتعة ㅎㅎ أتمنى بأن تصبح ديباك أكثر وأكثر !!!!

+81 دعونا نقوم بأنشطة الفريق بدون لي سونغمين ^^

+25 ييسونغ شي~~ أنا أشاهد فويس بمتعة~ ألن تقوم بمسرحية موسيقية؟ لقد كنت معجبة بمسرحية نام هان سان سونغ~

+21 it has to be yesung~~

+24 مهما قام أي شخص بأي شيء سيكتشف بأن السوجو قاموا به قبله، الجميع يعلم كم عدد الارقام القياسية التي حطمتموها. أوبا قم بالكثير من الانشطة قبل عودة لاين 86!!! قم بكل ما تريد فعله!!!! لنتقابل مرة أخرى عند عودة الاونشيهاي في نهاية ذلك الصيف، لنتقابل قريباً♥

+23 كلما رأيتك أكثر كلما أحببتك أكثر، أنهي فويس بشكل جيد أولاً وأنا أتطلع لعملك التالي سواءاً كان ألبوم أم دراما.



-إنتهى-


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر:


🔴حقوق الترجمة محفوظة لفريق أنجل ييسونغ🔴