[ترجمة - instiz] الايدول الذي يخطئ الناس بظنه شخص آخر يشبهه...! + تعليقات مستخدمي الانترنت


الايدول الذي يخطئ الناس بظنه شخص آخر يشبهه!









مؤخرا أنا أستمتع بشاهدة دراما الاثارة فويس الممتعة للغاية 

لست وحدي من يستمتع بمشاهدتها بل صديقاتي أيضاً، لذا جرت بيننا هذه المحادثة




أنا: يا ألا تعتقدون أن ييسونغ يبدو وسيماً جيداً في فويس؟؟؟





صديقتي الأولى: أوه ذلك الشخص الذي يشبه ييسونغ كان ييسونغ؟!؟!؟!؟!




صديقتي الثانية: وااو عندما كنت أشاهده أعتقدت بأنه حقاً شخص يشبه ييسونغ للغاية حتى أنني تحدثت عن هذا مع أمي لقد كان ييسونغ حقا؟!؟!!؟





أنا: ...........؟ أي أحد يراه سيعرف بأنه ييسونغ................؟



صديقتي الثانية: أي أحد سيراه سيعتقد بأنه يشبه ييسونغ حقاً أي أحد سيراه سيعتقد بأنه ممثل جديد يشبه ييسونغ ㅋ






أنا:...........؟؟؟؟ إذن لو رأيتموني ستعتقدون بأنني شخص يشبهني؟؟؟؟







                                بحق أي أحد سيرى شخص بمظهر ييسونغ!!!!!!



بالتأكيد سيظن بأنه ييسونغ!!!!!!!!!! انظروا لهذا أيضاً!!!!!!!!!!





لماذ يجب عليكم بأن تفكروا بأنه شخص آخر يشبهه!!!!!




إنه ييسونغ (34 عاماً، عضو سوبرجونيور، إنه ليس ممثل جديد يشبه ييسونغ)



- بالتفكير بالأمر أعتقد بأن الأسباب التي جعلت صديقاتي يظنون هكذا-


1. لأن صورته كمغني قوية لم يتمكنوا من التفكير حتى بأنه قد يمثل.(أو حتى بأنه قد يمثل جيداً).

2. لأنهم لم يعملوا بأنه يبدأ بالتمثيل من أدوار صغيرة خطوة بخطوة على الرغم من درع إس إم.
 *المقصود بأن إس إم ما أعطته أدوار كبيرة ومهمة مباشرة مثل الايدول الباقين لكنه بدأ التمثيل خطوة بخطوة من أدوار صغيرة*

3. على الرغم من أنه مظهره(في الدراما) هو مظهر ييسونغ نفسه لكنع يبدو وكأنه ممثل جديد لذا هم ظنوا كذلك.






في الختام: هذا الصديق الذي يظهر في دراما OCN "فويس" ويمثل بدور أوه هيونهو على الرغم من درع إس إم هو بدأ خطوة بخطوة من أدوار صغيرة/مساعدة وتلقى المدح على قدراته التمثيلية وهو ييسونغ عضو سوبرجونيور. (إنه ليس ممثل جديد يشبه ييسونغ).







وسابقاً، ذلك الصديق الذي ظهر في دراما jtbc التي تتحدث عن مشاكل المجتمع "المخرز"
 لقد كان ييسونغ أيضاً. (إنه ليس ممثل جديد يشبه ييسونغ)




التعليقات:

- كيم جونغوون مثالي تماماًㅠㅠㅠ جونغوون-آه ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

- هول لقد ظننت بأنه ممثل جديد يشبه ييسونغ
- وسيم حقاً... لقد سمعت بأنه معروف بأنه أكثر وسامة في الحياة الحقيقية لكنه وسيم حقاًㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- جونغوون-آه أحبك ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜ
- وسيم جداً.......
- صديقتي التي تشاهد فويس أيضاً قالت بأنه ممثل جديد يشبه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋㅋ
- لقد سمعت بأن ييسونغ مثل في مسرحيات موسيقية سابقاً مذهل
- وسيم ㅠ
- ممثل يشبه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋ لقد علمت بأنه ييسونغ بالتأكيد ㅋㅋㅋㅋ لم أتمكن من الشك في ذلك لأنني رأيت إسمه في -- الطاقم قبل أن تعرض فويس ㅎㅎㅎ
- جملة "إنه ليس ممثل يشبه ييسونغ" لطيفة ㅋㅋㅋㅋ ييسونغ وسيم جداً ㅠㅠ
- وسيم حقاً ...
- هول لقد شككت بأنه ييسونغ لكن ظهر بأنه هو حقاً...
- خط وجهه جميل جداً
- أنا أيضاً فوجئت عندما ظهر جونغوون بينما كنت أشاهد فويس ㅋㅋㅋㅋ هناك الكثير من الاشخاص الذين يعتقدون بأنه ممثل جديد ㅋㅋㅋㅋ
- وسيم .....................
- وسيم للغاية.........
- وسيم....
- أي أحد يراه سيعلم بأنه ييسونغ..
- آه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋأنا أيضاً ㅋㅋㅋㅋ لم أستطع رؤية فويس لأنها مخيفه لكن صديقتي أخبرتني بأنه ممتعة لذا شاهدتها وبينما نراها ظهر ييسونغ قلت "أوه هذا ييسونغ؟ لذا صديقتي ㅋㅋㅋ قالت "ماذا...؟ ييسونغ؟؟؟ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- وااو... وسيم للغاية
- ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ انا أيضاً ظننت كذلك عندما رأيته للمرة الأولى.. وقلت لأمي ذلك الشخص يشبه ييسونغ صحيح؟ ㅋㅋㅋ لكن ظهر بأنه ييسونغ
- وسيم جداًㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- أنا أحب الشرطي أوه هيونهو كثيراً .....
- وسيم....
- لقد كنت متأكدة بأنه لو كان سوبرجونيور ييسونغ فإنه لن يكون صغيراً هكذا لذا قلت آه إنه ممثل جديد يشبه ييسونغ ~ لكن هل قلتم بأنه ييسونغ حقاً؟
- بغض النظر عن كل شيء .... هل قلتم بأن عمره 34 .... إنه كبير جداً
- أنا أيضاً كنت مثل "أوه؟ أوه؟ هل هو ممثل يشبه ييسونغ؟ أم هو ييسونغ؟ إييي مستحيل".. لكن ظهر بأنه ييسونغ حقاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- إنه الأفضل ووسيم جداً جونغوون خاصتنا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅜㅜㅜㅜㅜ
- إنه يبدو وسيماً جداً وااااو لقد تفاجأت من وسامته.....
- كنت اعرف بأنه ييسونغ ㅎㅎ
- وااااو لكنه وسيم حقاً وسيم تماماً
- أعتقد بأنه تمثيله يبدو رائعاً حقاً ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- ييسونغ وسيم.....
- ㅠㅠㅠ وسيم للغاية!!!!!! *بكاء* ㅠ
- إنه ليس ممثل جديد يشبه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لماذا هذه الجملة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ مضحكة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنه وسيم جداً
- أنا أيضاً أعتقدت بأنه ممثل يشبه ييسونغ في البداية!!!!!! لكن صديقتي أخبرتني بأنه ييسونغ.... إنه وسيم ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- آهㅜ أنا متفاجأة لأنني ظننت بأنه ليس ييسونغ
- أوه وسيم !!!
- لقد عرفت بأنه ييسونغ من النظرة الأولى...
- حقاً لقد ظننت بأنه ممثل يشبه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- لقد ظننت بأنه ممثل يشبه ييسونغ حقاُ ...... ديباك...
- أووه أوووه أوووه
- هول؟! لقد ظننت بأنه ممثل آخر يشبه ييسونغ
- وسيم ㅠㅠ
- أنا أشاهد الدراما بمتعة كبيرة حقاًㅠㅜㅠㅜㅠㅜㅠ ييسونغ فايتنغ ㅠㅠㅠ
- ييسونغ وسيم جداً ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ ييسونغ يظهر في تلك الدراما مؤخراً؟؟ لم اعلم لأنني لا أشاهد التلفاز لكن إذا كان ييسونغ - يظهر بها يجب علي أن أشاهدهاㅜㅠ
- آهㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الاستنتاج هو أنه ييسونغ حقاً
- هول ديباك!!! ييسونغ ساحر للغاية
- لكن الاشخاص الذين يبدأون بأدوار صغيرة خطوة بخطوة في إس إم كثيرون...
- شككت بأنه هو عندما كنت أراه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- كنت اعرف بانه ييسونغ وأخبرت صديقتي لكن صديقتي أصرت على أنه شخص يشبه ييسونغ!! لذا تشوشت أفكاري وظننت بأنه ليس هو حقاً لكنني كنت محقة إنه هو
- لطيف ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ ممثل جديد يشبه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكنني تفأجأت قليلاً عندما ظهر ييسونغ لأن صورته كمغني قوية
- ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لقد ضحكت كثيراً لأنه إمي ظنت هذا أيضاًㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ في الماضي رأيت البوست الذي يتحدث عن أن ييسونغ يستخدم إسمه الفني في التمثيل بدلاً من الحقيقي لذا علمت بأنه هو لكن أعتقد بأنني لن أعلم بأنه هو لو لم أرى ذلك البوست.. إنه وسيم كثيراً
- لقد علمت بأنه ييسونغ حقاً.. وسيم
- هول إذن إنه ييسونغ
- أنا أيضاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لأنه صورته كمغني قوية شاهدت الاعلان وقلت "هول إنه يشبه ييسونغ، إنه وسيم حقاً هل من الممكن أن يكون ييسونغ؟؟؟؟؟.... لكن لم أعلم بأنه هو لأنه يغني بشكل رائع للغاية
- أبي قال لأمي بأنه ييسونغ وبأنه يغني جيداً ويمثل جيداً أيضاً إنه يروج له ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- لم أعرف بأنه ييسونغ حقاً في البداية لكنني علمت لأنني إستمررت بمشاهدته
- واااو لكنه حقاً وسيم
- لكن حقاً عندما كنت اشاهد الدراما في المنزل فجأة ظهر وكنت مثل "أوه ييسونغ؟؟؟؟؟؟" لكن أمي قالت " هل ذلك ييسونغ؟ " في البداية ايضاً أمي لم تعتقد بأنه ييسونغ وقالت "لماذا يظهر ييسونغ هنا~ أليس ذلك الفتى من سوبرجونيور؟" لكن بعدما بحثت اكتشتفت بأنه ييسونغ حقاً وأخبرت أمي قائله "إنه ييسونغ!!!!!!!" لذا أمي شعرت بالخجل ㅎㅎ
- إنه وسيم حقاً!!
- أعترف بهذا انا أيضاً عندما رأيته ظننت بأنه يشبه ييسونغ لكن إنه ييسونغ حقاً ㅋㅋㅋㅋㅋ بالنسبة لي صورته كمغني قوية جداً لذا ... لم أعلم بأنه ييسونغ
- لما هو وسيم جداً هكذا ....(نزيف أنف)
- هول إنه يشبه ييسونغ حقاً
- ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ جملة "هل إذا رأيتموني ستظنون بأنني فتاة تشبهنيㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ مضحكة جداً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- هول؟؟؟ إنه ييسونغ حقاً صحيح؟؟؟ لماذا أصبح ذقنه حاد هكذا ㅠㅠㅠㅠㅠ يبدو أنه فقد الكثير من الوزن *بكاء* خط ذقنه يبدو قاتل ㅠㅠㅠㅠ
- هول ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لقد كان ييسونغ حقاً...
- في البداية ظننت بأنه يشبه شخصاً ما بعدها سألت صديقتي عن الدراما التي يظهر فيها ييسونغ ثم عرفت بأنه هو ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- كنت أقلب القنوات وبالصدفة رأيته وكنت مثل "أوه...؟ ذلك الممثل يشبه ييسونغ جداً...؟ㅋㅋㅋ لذا أنا أيضاً شككت بالأمر وبحثت ثم علمت بأنه ييسونغ
- واااااو واااااااو إنه وسيم
- واااو هل كان ييسونغ بهذه الوسامة .... واااااااو~
- مذهل ㅠㅠㅠㅠ
- لقد ظننت بأنه شخص يشبه ييسونغ حقاً!

- بغض النظر عن كل شيء أنه ثلاثيني؟!؟!!!؟! هل أنا الوحيدة التي تكبر في العمر
- آه حقاً كيم جونغوون ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- من النظرة الاولى علمت بأنه ييسونغㅋㅋㅋㅋㅋ تمثيله جيد
- هول أنا لا اشاهد فويس لكن صديقاتي يتحدثن عن فويس كثيراً ويقولون بأنه هناك شخص يشبه ييسونغ يظهر فيها ㅋㅋㅋㅋㅋ
- آه لقد كان ييسونغ ....
- واااو وسيم
- ㅋㅋㅋ الجميع ظن هكذا ㅋㅋ حتى صديقتي أخبرتني نفس الأمر ㅋㅋㅋㅋㅋ
- أنا لست مهتمة بفويس لكنني كنت أقلب قنوات التلفاز لأنه ليس لدي ما اشاهده ورأيت شخص يشبه ييسونغ يمثل لذا بحثت حول الأمر وإكتشفت بأنه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋㅋ
- آه ㅋㅋㅋㅋㅋ قبل فترة أحد اقاربي سالني "هل ذلك الشخص الذي يشبه ييسونغ هو ييسونغ؟"ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- أي أحد يراه سيعرف بأنه ييسونغ ㅋㅋㅋㅋ إذن لم تتعرفوا عليه ㅋㅋㅋ
- أعتقد بأنه نوع وجهه ييسونغ ديباك حقاً
- جونهو من توبي ام أيضاً ㅋㅋㅋ لم أعلم بأنه هو ...
- وسيم ㅠㅠㅠ
- بينما أشاهد فويس لقد ظننت بأن ذلك الفتى السيء هو ييسونغ ㅠㅠ لقد إعتقدت أن لدى ييسونغ دورين ㅠㅠ
- تفاجأت عندما رأيته للمره الأولى ........... لكنه وسيم حقاً...
- ياسونغ هيونغ هو الأفضل  *كاتبة التعليق إكسو إل تناديه بياسونغ لأن بيكهيون ناداه هكذا آخر مره*
- لماذا هو عمره كبير هكذا لقد اعتقدت بأنه ممثل جديد
- صحيح عندما شاهدت المخرز في الماضي إعتقدت بأنه ممثل يشبه ييسونغ لكن عندما بحثت علمت بأنه ييسونغ...
- واااو أعتقد بانه أصبح أكثر وسامة
- كيم جونغوون رجل مثالي ......ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
- شعرت بنفس الأمر أنا أيضاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ عندما كنت أشاهدㅋㅋㅋㅋ قلت" إنه يشبه ييسونغ.... هل هو ممثيل - --- جديد... إنه وسيم" لكن عندما بحثت بالانترنت ظهر بأنه ييسونغ
- أوه صحيح في بداية الامر ظننت بأنه ممثل جديد ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
- أعرف هذا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الجميع مثل "هل كان ييسونغ؟؟؟" ㅋㅋ
- لهذا السبب تشاجرت مع أخي الكبير ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن بحق أشعر بالدهشة لأن هناك اشخاص يعتقدون بأنه ممثل يشبه ييسونغ
- أي أحد يراه سيعلم بأنه ييسونغ خاصتنا ㅠㅠㅠㅠ
- وسيم ㅠㅠ
- كلما رأيت ييسونغ في فويس أشعر بالدهشة ㅠㅠㅠㅠㅠ وجهه وقدرات تمثيله تفاجئ قلبي ㅠㅠ

- هول ديباك وسيم جداً... *وسامته نوعاً ما ليست الوسامة التي تظهر في برامج الموسيقى بل الوسامة التي تظهر في الدراما.

- تمثيله رائع بصدق

-ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ صديقتي أيضاً قالت بأنه هناك ممثل يشبه ييسونغ في فويس لذا قلت لها "إنه ييسونغ ㅇㅅㅇ" وتفأجأت ㅋㅋㅋㅋ



إنتهى


🚨*الرجاء ذكرنا كمصدر وتقدير تعبنا على الترجمة عند النقل*🚨

المصدر الأصلي