طريقة الاستماع من خلال موقع genie



شرحنا في التدوينة السابقة عن كيفية فتح حسابات في موقع Genie وفي هذه التدوينة سنتحدث عن طرق الاستماع المجانية من الموقع نفسه.


أولاً هناك بعض الملاحظات :

 1. عندما تفتحين حساب جديد في موقع جيني الموقع سيقدم لك 3 إستماعات مجانية لكل أغنية، مما يعني أنك ستتمكنين من الاستماع لكل اغنية من أغاني ألبوم ييسونغ 3 مرات مجاناً.


2. لا يمكنك الاستماع للاغنية أكثر من مرة من حساب واحد في الساعة، لأن جيني هو مخطط يحتسب بالساعة فإذا إستمعت أكثر من مرة لأغنية واحدة من حساب واحد سيتم إحتساب السماع على أنه سماع واحد فقط، لذا يجب عليك تسجيل الخروج والدخول من حساب آخر إذا أردتي الاستماع لها مرة أخرى.


لذا كيف نستمع مع موقع جيني:


1. من خلال الموقع
2. من خلال التطبيق
3. من خلال الهاتف


1. من خلال الموقع:


1.إذهبي لموقع جيني http://www.genie.co.kr/، وأدخلي بإستخدام حسابك على الفيسبوك أو التويتر أو الكاكاو.

2. إبحثى عن عنوان ألبوم ييسونغ أو إسمه بالكوري 예성 


3.إذهبي لقائمة ألبوماته وإفتحي ألبوم Spring Falling وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تحتوي على جميع أغاني الالبوم، قومي بتحديدها كلها ثم إنقري على تشغيل.


4. ستفتح علامة تبويب جديدة خاصة بمشغل جيني تحتوي على أغانيه، ستعلمين بأنك تستمعين بطريقة صحيحة إذا تم تشغيل الاغنية كاملة 4دقائق، وليس 1 دقيقة فقط.


5.إستمعي لكل اغنية من البداية وحتى النهاية وبمستوى صوت أعلى من 50%. 


6. بعد الانتهاء يمكنك تسجيل الخروج من خلال المربع الاخضر في الاعلى 로그아웃



------------------------------------------

2. من خلال تطبيق جيني:


1.قومي بتحميل التطبيق للاندرويد من هنا أو لـiOS من هنا 

2. سجلي الدخول بإستخدام حسابك على التويتر أو الفيسبوك أو الكاكاو.


3.يمكنكِ الحصول على إستماعات مجانية من خلال دعوة الاصدقاء من خلال الكاكاو والطريقة كالتالي:
  •  إنقري على 내정보(معلوماتي)

  •  إنقري على المربع الاحمر الكبير في الاعلان الذي سيظهر لك، وإذا لم يظهر يمكنك النزول لأسفل الصفحة وستجدينها "친구 초대하기" (دعوة الاصدقاء)

  • إنقري على المربع البني الكبير카카오톡 친구 초대하기. ثم قومي بإضافة 10 من أصدقائك للقائمة ثم انقري على إرسال. وستحصلين على 10 ستريمات مجانية متاحة لمدة 3 أيام. وإذا أستخدم أحد اصدقائك روابطك التي أرسلتيها للتسجيل في جيني ستحصلين على 50 إستماع مجاني.

4.  قومي بإعادة تشغيل تطبيق جيني ثم إبحثي عن إسم البوم ييسونغ Spring Falling. وحددي جميع الاغاني ثم إنقري على تشغيل، أو إنقري على تشغيل الجميع للاستماع لأغاني الالبوم.


5. لتسجيل الخروج إنقري على 내정보 (معلوماتي) ثم إنقري على 로그아웃(تسجيل الخروج)



-------------------------------

3. من خلال الروابط المجانية:


- مع الكمبيوتر

  • قومي بالنقر على الروابط التي يتم مشاركتها من فانسايتز ييسونغ العالميين، عادة من d89511100@ و@YesungsoloChina و @yesungsolojp). *سنشارك مثل هذه الروابط حال صدور ألبوم ييسونغ لا تقلقوا*

  • قومي بالنقر على مربع Genie الازرق.



  • سيتم إعادة توجيهك لمشغل جيني . قوموا بالنقر على 로그인(تسجيل الدخول) ثم إختاروا طريقة تسجيل الدخول سوءاً من الفيسبوك أو التويتر أو الكاكاو.


  • بعد تسجيل الدخول والعودة للمشغل قوموا بالنقر على القلب الصغير الابيض في الاعلى لكي تضعون إعجاباً على الاغنية. تأكدوا من الاستماع للاغنية كاملة والصوت يجب أن يكون أعلى من 50%.

  • بعد الانتهاء يمكنك تسجيل الخروج من خلال المربع الاخضر في الاعلى 로그아웃


-مع الهاتف


  • قومي بتحميل متصفح Puffin للاندرويد هنا أو لـiOS هنا

  • إفتحي متصفح Puffin  وإختاري نسخة الحاسوب.


  • قومي بنسخ أحد الروابط المجانية التي يتم مشاركتها من قبل الفانسايتز وإلصقيها في خانة الرابط ثم إنقري على مربع Genie.


  • سيتم إعادة توجيهك لمشغل جيني . قوموا بالنقر على 로그인(تسجيل الدخول) ثم إختاروا طريقة تسجيل الدخول سوءاً من الفيسبوك أو التويتر أو الكاكاو.


  • بعد تسجيل الدخول والعودة للمشغل قوموا بالنقر على القلب الصغير الابيض في الاعلى لكي تضعون إعجاباً على الاغنية. تأكدوا من الاستماع للاغنية كاملة والصوت يجب أن يكون أعلى من 50%.

  • بعد الانتهاء يمكنك تسجيل الخروج من خلال المربع الاخضر في الاعلى 로그아웃




إتبعوا الخطوات السابقة وحاولوا الاستماع لبعض أغاني البوم ييسونغ الأول لمعرفة الطريقة والتعود على إستخدام هذا الموقع لأننا سيتوجب علينا إستخدامه كثيراً لرفع ييسونغ في المخططات الأسبوع القادم. وحظاً موفقاً.💪💕


عند وجود أي إستسفار أو سؤال نرجو منكم التوجه لنا وسؤالنا في الرسائل الخاصة في حسابنا على التويتر.


*تم الاستعانة بشرح مدونة yesunflower لكتابة هذا الشرح